رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

  • هي شريفة.. وأبوها غير شريف

    فتحي فريد

    تابعت مثل غيري ما تم نشرة من أخبار عن زفة بلدي جابت شوارع وأزقة إحدى القرى المصرية، يحمل فيها الأب فوق أعناقه ابنته التي طُلقت

  • شيرين وحسام.. والترند

    علاء الجمل

    نعرف في مصر كيف نحول الحمقى إلى مشاهير، والمشاهير إلى أيقونات، نتتبع أخبارهم لحظة بلحظة وننفعل مع مواقفهم ونحزن لأزماتهم بل نتطرف أكثر لدرجة تجعلنا

  • هيكل وترويج الأكاذيب

    علاء الجمل

    إذا غابت المعلومات والأخبار والخلفيات فإن الكتابة تصبح في واقع الحال نوعاً من الإنشاء، جملاً مرصوصة، أو نوعاً من الإنشاد، مديحاً في هذا الطرف أو

  • كيف تدفع 40 ضعفا لتذكرة قطار؟!

    محمد الجارحي

    كيف تدفع مائة وعشر دولارا لتذكرة قطار ثمنها  أقل من 3 دولارات؟! في السطور التالية أحكي لك كيف تورطت في هذه الغرامة الكبيرة، وكيف دفعتها

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

فنانة تتعرَض للضرب وأخرى تتبرأ من فن والدها.. فنانون تصدروا التريند خلال الساعات الماضية

لمياء علي

Wednesday 22 يونيوe 2022 | 12:12 PM

 

تصدر عدد من نجوم الفن، ترند التواصل الاجتماعي، وذلك خلال الساعات الماضية؛ ما أثار جدلاً بين صفوف الجمهور، فمنهم من تبرأت من أعمال والدها الراحل، وأخرى استغاثت على الهواء بعد تعرضها إلى الضرب.

 

مديحة الحسيني

 

خرجت الفنانة مديحة الحسيني، خلال الساعات الماضية، بتصريحات صدمت الجمهور؛ إذ تعرضت للعنف على يد نجلها.

وسردت تفاصيل الواقعة، خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية، متحدثة عن مأساتها مع ابنها الأكبر، الذي وقع في فخ المخدرات وعانت من محاولات علاجه وطريقة تعامله معها على مدى 10 سنوات.

وكشفت باكية أنه طردها من المنزل واعتدى عليها، وقام ببيع أثاث منزلها دون علمها، وأدمن المخدرات، وخرجت عبر لقاء تلفزيوني تستغيث عبر الهواء، بالبحث عن نجلها وإدخاله مصحة للعلاج وتبني حالته وإنقاذه.

 

حسن شاكوش

 

احتل مؤدي المهرجانات الشعبية، التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن عودته إلى الغناء مرة أخرى، بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا سابقا بمنعه وإيقافه عن الغناء، على خلفية مشاجرته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، والتلفظ بألفاظ خارجة.

 

وبالتأكيد، القرار لم يكن على هوى عدد كبير من الأشخاص، لا سيما صديقه مؤدي المهرجانات حمو بيكا، الذي رسب في اختبارات النقابة ولم تمنحه تصريح بالغناء، وتم إصدار قرار سابق بمنعه من الغناء بمصر، ناهيك عن أزمته مع سكرتير نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان واتهامه له بتقاضي رشاوي للسماح للمطربين بالغناء.

 

وعلق بيكا على عودة شاكوش بكلمات مبطنة ولكن تحمل في طياتها اعتراضه على الأمر، وألمح إلى أن هناك مطربون لا يستحقون الفرصة ووصلوا دون مجهود.

 

ريم البارودي

 

وأثارت البارودي دهشة متابعيها، بعدما شاركتهم صورة ليد رجل مع يدها، وظهرت دبلة بها، ما جعل الجمهور يتكهن بارتباطها خلال الفترة الحالية.

 

محمد رمضان

 

أقحم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اسم الفنان المثير للجدل، في قضية مقتل طالبة المنصورة ذبحاً على يد زميلها منذ أيام، أمام المارة في الشارع، وأعرب البعض عن غضبه العارم، مما حدث وألقوا المسؤولية على عاتق رمضان، بسبب تقديمه أفلاماً عن البلطجة والمشاهد الدموية الصارخة، كما وطالبته الإعلامية بسمة وهبة بتقديم أعمالاً إيجابية للجمهور لأنه يقلده.

 

عبير الشرقاوي

صدمت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي متابعيها، بعدما أعلنت تبرأها من أعمال والدها الفنان جلال الشرقاوي الفنية، ولم تقتصر على الأمر هذا وحسب، بل شمتت في إلغاء مهرجان الجونة بدورته السادسة هذا العام، واصفة إياه بمهرجان العري وأنه مبارزة مع الله.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us