رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة في احتراق سيارتهم على طريق الواحات

    نشب حريق داخل سيارة ملاكي أسفر عن مصرع 5 أشخاص داخل سيارتهم، وذلك أثناء سيرهم بطريق الواحات البحرية. ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

قبل ياسمين رئيس.. فنانون تعرضوا لهجوم من الجمهور بسبب الوشم

آية بدر

Tuesday 13 ديسمبر 2022 | 09:57 PM

تعرض الكثير من الفنانين إلى انتقادات واسعة من قبل الجمهور، بسبب رسمهم الوشم “التاتو”، حيث يعد غير مألوف لدى الدول العربية، ويعتبر تقليد للدول الأجنبية، لذا يهاجم الجمهور الفنانين الذين يضعوا الوشم.

ونعرض لكم أبرز النجوم الذين تعرضوا للهجوم بسبب الوشم، في السطور التالية:

أثارت الفنانة ياسمين الرئيس الجدل، بعدما نشرت صورة لها، كاشفة عن وشم جديد رسمته على ذراعها الأيسر يكتب عليه اسم “سليم”، واهتم الجمهور بشدة لمعرفة من هو صاحب الاسم، والذي تبين أنه الابن الأكبر لها، وهذا ليس الوشم الأول لها، بل تضع وشما مكتوب عليه “أنقى الناس أحسنهم ظنا بالناس”.

وتعرض الفنان أحمد الفيشاوي للانتقاد الشديد، حيث اعتاد على الظهور بعدد من المناسبات برسومات مختلفة للوشم، ما جعل الجمهور دائم النقد له ولمظهره، قائلين إنه يحاكي الأجانب.

وكان قد استقبل الجمهور صورة الفنان الشاب آسر ياسين وهو في أحد مراكز التاتو، بهجوم شديد، وحذره الكثير من أن هذه الرسومات تسبب الأمراض، وتحول الحب له كفنان إلى كره.

وكانت قد شاركت الفنانة وفاء عامر، جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” بصورة حديثة لها رسم “تاتو” على ذراعها الأيمن عبارة عن آية قرآنية، ولذلك تعرضت إلى هجوم شديد بسبب وضع القرآن على هيئة وشم، لكنها أكدت للجمهور أن الوشم احتوى على كلمة “قل كلمة أحبك”.

كما رسمت الفنانة ريم مصطفى وشم على ظهرها، ظهرت به بعد نشرها صورة بها على البحر، وتعرضت هي الآخرى لهجوم من قبل جمهورها، وكان الوشم يحتوي على عبارة “كما تدين تدان”، ومن أبرز التعليقات التي نالتها عبر “إنستجرام”: “التاتو حرام يا فنانة”.

كما تعرض الفنان تامر هجرس إلى حملة هجوم شديد من قبل متابعيه على “إنستجرام”، بعد نشره صورة له ظهر فيها بـ”تاتو” على يده اليمنى يحتوي على عبارة “لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وحصل عمرو دياب على انتقاد من عدد كبير من متابعيه بسبب رسمة “التاتو” التي ظهر بها في إحدى حفلاته، وكان محتوى الوشم “عبد الباسط ورقية” وهو اسم والده ووالدته، ثم ظهر بـ”تاتو” جديد على صدره وكانت العبارة هي “Stamina” والتي ترمز إلى القدرة على التحمل.

وظهرت الفنانة منة شلبي بـ”تاتو” على يديها اليسري وكان عبارة عن كلمة “الله”، ونالت هجوم كبير من قبل الجمهور الذي اعتبر أن ذكر الله لا يتناسب مع ملابسها الجريئة.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us