رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

كان برفقة سيدة سورية وجسد مشهد وفاته في كليب.. التفاصيل الكاملة لحادث جورج الراسي

Saturday 27 أغسطس 2022 | 07:15 PM

تصدر اسم المطرب اللبناني جورج الراسي، قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على جوجل بعد أن لقي مصرعه في حادث سير مروع فجر اليوم السبت، بمنطقة البقاع الواقعة على الحدود السورية اللبنانية، حيث كان عائدًا من إحياء حفله بسوريا.

وتبين أن جورج الراسي، كان برفقة سيدة تدعى زينة المرعبي، وأكدت صحف محلية لبنانية أنها متزوجة ولديها ثلاثة أبناء كما أنها الصديقة المقربة له ومديرة أعماله.

وأفاد تقرير الطب الشرعي بأن وفاة جورج الراسي جاءت نتيجة اصطدام سيارته بحاجز كبير مما أدى إلى تهشمها وإصابته بكسور في القفص الصدري والجمجمة.

ومن المعروف عن جورج الراسي أنه لديه طفل وحيد من طليقته التي خرجت عبر حسابها بموقع إنستجرام، لتعلن عن أنها في حالة صدمة شديدة ولا تتمكن من كتابة أي كلمات تعبر عن حالتها.

أما شقيقته الفنانة نادين الراسي، فلم تدلي بأي تصريحات حول وفاة شقيقها الأصغر أو تنعيه عبر حساباتها الخاصة والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت مصادر مقربة منها أنها في حالة انهيار نفسي منذ سماعها خبر الوفاة.

وحتى الآن لم يتم استلام جثمان جورج الراسي، حيث تنتظر أسرته وصول شقيقه الأكبر المقيم في فرنسا، لحرصه على حضور مراسم دفن وتشييع جنازة شقيقه.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us