رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

  • هي شريفة.. وأبوها غير شريف

    فتحي فريد

    تابعت مثل غيري ما تم نشرة من أخبار عن زفة بلدي جابت شوارع وأزقة إحدى القرى المصرية، يحمل فيها الأب فوق أعناقه ابنته التي طُلقت

  • شيرين وحسام.. والترند

    علاء الجمل

    نعرف في مصر كيف نحول الحمقى إلى مشاهير، والمشاهير إلى أيقونات، نتتبع أخبارهم لحظة بلحظة وننفعل مع مواقفهم ونحزن لأزماتهم بل نتطرف أكثر لدرجة تجعلنا

  • هيكل وترويج الأكاذيب

    علاء الجمل

    إذا غابت المعلومات والأخبار والخلفيات فإن الكتابة تصبح في واقع الحال نوعاً من الإنشاء، جملاً مرصوصة، أو نوعاً من الإنشاد، مديحاً في هذا الطرف أو

  • كيف تدفع 40 ضعفا لتذكرة قطار؟!

    محمد الجارحي

    كيف تدفع مائة وعشر دولارا لتذكرة قطار ثمنها  أقل من 3 دولارات؟! في السطور التالية أحكي لك كيف تورطت في هذه الغرامة الكبيرة، وكيف دفعتها

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

كنت بنام ودمعتي على خدي.. 5 ملاحظات على أول حفل لـ حسن شاكوش بعد عودته إلى الغناء

لمياء علي

Wednesday 22 يونيوe 2022 | 12:31 PM

أحيا مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، أولى حفلاته الغنائية، في منطقة الزمالك، خلال الساعات الماضية، بعد استلامه كارنية نقابة المهن الموسيقية، والسماح له بمزاولة المهنة والعودة إلى الغناء مرة أخرى بعد توقف دام 10 أشهر.

وحمل الحفل مفاجآت عدّة، كانت ابرزها كلمات شاكوش لجمهوره والذي على أثرها تفاعلوا معه بشكل كبير، ويستعرض مصر الآن، أبرز 5 ملاحظات على أولى حفلاته بعد المصالحة مع الموسيقيين.

حضور جماهيري كبير

تداول عدد من محبي مؤدي المهرجانات الشعبية، مقاطع فيديو عبر منصات التواصل من داخل الحفل، كشفت عن حضور جماهيري كبير، كان في استقبال عودته إليهم بعد غياب 10 أشهر.

اعتراف شاكوش بالبكاء بسبب قرار إيقافه

أعرب عن تأثره الشديد، بعودته لجمهوره وتواجده وسطهم، واعترف بشيء كان يفعله في فترة إيقافه عن العمل، وعلق قائلاً، « وحشتوني.. 10 شهور مشفتكوش.. والله العظيم تلاتة محدش عارف إنهم عدوا عليا ازاي.. في أيام كنت بنام وأنا دمعتي على خدي».

احتضان وورود وغناء

كان استقبال الجمهور لشاكوش حافلاً؛ إذ التفوا حوله بالصيحات والتصفيق وترديد الأغنيات معه، كما تلقى باقات الورد منهم، تعبيراً عن احتفائهم بعودته.

حضور كزبرة للغناء معه

وظهر خلال الحفل، مودي المهرجانات الموقوف كزبرة، وهو يشارك زميله سعادته بالعودة إلى الغناء، كما قدما الثنائي أغنية معاً، تفاعل مع نغماتها الحضور.

تنفيذ قرارات النقابة

كما تخلى شاكوش عن الغناء بواسطة الفلاشة، وقدم أغنياته خلال السهرة بصوته، وهذا ما نصت عليه لوائح وشروط نقابة الموسيقيين لكل المطربين.

وكان حسن شاكوش، قد حصل على كارنية مزاولة المهنة من قبل نقابة المهن الموسيقية، بعد قرار وقفه 10 أشهر، بسبب أزمة بينه ورضا البحراوي وتراشق بينهما بالألفاظ على خشبة المسرح وعبر صفحاتهما الرسمية، الأمر الذي أغضب الجمهور والنقابة.

وارتأت الموسيقيين حسبما ذكرت خلال بيان سابق رسمي لها، أن قرار إيقافه كل هذه المدة كافياً، كما وأن أعضاء النقابة راقبوا سلوكه جيداً طيلة هذه الفترة، ووجدوا التزامه وأن سياسة العقاب حصدت ثمارها، وهذا سر منحه الكارنية مرة ثانية.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us