رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

  • هي شريفة.. وأبوها غير شريف

    فتحي فريد

    تابعت مثل غيري ما تم نشرة من أخبار عن زفة بلدي جابت شوارع وأزقة إحدى القرى المصرية، يحمل فيها الأب فوق أعناقه ابنته التي طُلقت

  • شيرين وحسام.. والترند

    علاء الجمل

    نعرف في مصر كيف نحول الحمقى إلى مشاهير، والمشاهير إلى أيقونات، نتتبع أخبارهم لحظة بلحظة وننفعل مع مواقفهم ونحزن لأزماتهم بل نتطرف أكثر لدرجة تجعلنا

  • هيكل وترويج الأكاذيب

    علاء الجمل

    إذا غابت المعلومات والأخبار والخلفيات فإن الكتابة تصبح في واقع الحال نوعاً من الإنشاء، جملاً مرصوصة، أو نوعاً من الإنشاد، مديحاً في هذا الطرف أو

  • كيف تدفع 40 ضعفا لتذكرة قطار؟!

    محمد الجارحي

    كيف تدفع مائة وعشر دولارا لتذكرة قطار ثمنها  أقل من 3 دولارات؟! في السطور التالية أحكي لك كيف تورطت في هذه الغرامة الكبيرة، وكيف دفعتها

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

كواليس مؤتمر الزمالك لتقديم الصفقات الجديدة.. واللاعبين نشكر من ساهموا في انضمامنا للنادي الأفضل في افريقيا

فاطمة محمد

Sunday 16 أكتوبر 2022 | 03:50 PM

قدم أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك صفقات نادي الزمالك الجديدة وهم “يوسف حسن ومصطفى الزناري والبنيني سامسون أكينولا و السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي و محمد صبحي وعمرو السيسي ومصطفى شلبي وعمر جابر”، موضحا أنه يتبقى نبيل دونجا الذي يخضع للتأهيل في قطر بعد تعرضه لإصابة قبل توقيع العقود النهائية بـ48 ساعة، والزمالك أنهى احتياجاته في الموسم الجديد من الصفقات”

وأكد أمير مرتضى خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة، أنه كانت هناك شراكة بين إدارة الكرة والمدير الفني جوسفالدو فيريرا حول الصفقات الجديدة للموسم الجديد.

ووجه عمر جابر لاعب فريق الزمالك الجديد الشكر لإدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور وإدارة الكرة بقيادة أمير مرتضى على دعم الفريق بصفقات مميزة.

وقال عمر جابر:” الزمالك أبرم صفقات مميزة في الفترة الأخيرة، والفريق فاز الموسم الماضي بالدوري والكأس بمجهودات اللاعبين الكبار والعناصر الشابة، وتمنى أن تكون الصفقات الجديدة إضافة قوية للفريق”.

وأبدى محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك على سعادته بالعودة للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال الحارس في المؤتمر الصحفي :” سعيد بالعودة لبيتي وأشكر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة لدورهم مع الفريق، وهدفنا مساعدة الفريق في الموسم الجديد بعد حصد بطولتي الدوري الكأس”.

وأكد يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك الجديد سعادته بالانتقال للفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، موضحا أنه حقق حلم من أحلامه وسيسعى لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد.

وأكد البنيني سامسون أكينولا لاعب فريق الزمالك على سعادته بالانتقال للقلعة البيضاء موضحا أنها خطوة مهمة له.

وشدد اللاعب على أنه يتمنى أن يكون إضافة للفريق وحلمه هو تحقيق البطولات في الفترة المقبلة مع الفريق.

بينما وجه اللاعب عمرو السيسي الشكر لإدارة نادي الزمالك وكل من ساهم في انضمامه للقلعة البيضاء، وقال اللاعب :” أتمنى أن نكون إضافة كبيرة للفريق الأبيض وأن نساعد في حسم الألقاب في الموسم الجديد”.

وأبدى السنغالي إبراهيما نداي لاعب فريق الزمالك الجديد عن سعادته بالتواجد في النادي الأفضل في أفريقيا، مشددا على أن الأبيض يمتلك لاعبين كبار في صفوفه.

https://fb.watch/gbGs1VufDL/

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us