رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

ليلى علوي ترقص مع عمرو دياب على أغنية «يتعلموا»

أحمد شوقي

Friday 12 أغسطس 2022 | 05:47 PM
ليلى علوي

شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها بفيديو ظهرت فيه ترقص مع النجم عمرو دياب على أغنيته “يتعلموا”. وظهر عدد من النجوم في الفيديو منهم أحمد حلمي بالإضافة إلى ليلى علوي وعمرو دياب وكانوا جميعا في عيد ميلاد أحد الأصدقاء. وظهر عمرو دياب يقف إلى جانب ليلى علوي وأحمد حلمي وهم يرقصون بحماس كبير على أغنيته “يتعلموا”. على جانب آخر، تصدرت أغنية باريس لعمرو دياب قائمة الأعلى استماعا على تطبيق أنغامي.

وكان عمرو دياب قد طرح أغنيته “باريس” عبر تطبيق أنغامي وهي من كلمات ايمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي ،توزيع وسام عبدالمنعم ، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس تسجيل أندرو داوود وشيري شكري تصوير فوتوغرافي كريم نور. ويعد النجم الكبير عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى حاجز المليار استماع عبر تطبيق أنغامي. وأعلنت منصة أنغامي الموسيقية عن تخطي أغاني عمرو دياب حاجز المليار استماع كأول مطرب عربي يحقق هذا الرقم .

وكشفت المنصة عن أعلى خمس أغاني استماعا لعمرو دياب خلالها حيث جاءت في المرتبة الأولى أغنية تملي معاك ، وفي المرتبة الثانية يتعلموا ، وجاءت أغنية أماكن السهر في المركز الثالث ، وتلتها في المرتبة الرابعة أغنية انت الحظ ، وأخيرا في المرتبة الخامسة اغنية أجمل عيون “برج الحوت”. يذكر أن النجم عمرو دياب قد أحيا مؤخرا حفلا كبيرا في مدينة العلمين وشهد حضورا جماهيريا غفيرا ، وقدم خلاله باقة من أجمل وأشهر أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي احتشد في مسرح العلمين أرينا قبل انطلاق الحفل بساعات.

 

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us