رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل
عاجل
بمكاسب قياسية تتخطى 224 مليار جنيه.. البورصة المصرية تقفز لمستويات ما قبل كورونا معيط: الاستثمار الأجنبي سيكون أهم مصادر العملات الأجنبية في 2023 ارتفاع يقابله ارتفاع.. الذهب والدولار جنون لا يتوقف في مصر خلال تعاملات اليوم الأربعاء الأرصاد: استقرار في الأحوال الجوية على الأنحاء كافة.. والعظمى بالقاهرة 23 النيابة العامة تحقق في واقعة التعدي على طاقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي النيابة العامة تنفي صحة خبر إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات ميسي يكشف عن أفضل 4 منتخبات مرشحين للفوز بمونديال قطر.. ويؤكد: فوجئت بخروج ألمانيا صندوق النقد: الدين الخارجي لمصر سيتجاوز 172 مليار دولار بنهاية العام الجاري.. ووزير المالية: نتبع سياسة نقدية متشددة لكبح جماح التضخم الرئيس السيسي يصدر قرار بإزالة صفة النفع العام عن بعض أملاك الدولة ونقل ملكيتها لوزارة المالية الجنيه يشهد هبوطًا جديدًا أمام الدولار في بداية تعاملات اليوم الأحد.. فهل يصل لـ28؟

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

  • هي شريفة.. وأبوها غير شريف

    فتحي فريد

    تابعت مثل غيري ما تم نشرة من أخبار عن زفة بلدي جابت شوارع وأزقة إحدى القرى المصرية، يحمل فيها الأب فوق أعناقه ابنته التي طُلقت

  • شيرين وحسام.. والترند

    علاء الجمل

    نعرف في مصر كيف نحول الحمقى إلى مشاهير، والمشاهير إلى أيقونات، نتتبع أخبارهم لحظة بلحظة وننفعل مع مواقفهم ونحزن لأزماتهم بل نتطرف أكثر لدرجة تجعلنا

  • هيكل وترويج الأكاذيب

    علاء الجمل

    إذا غابت المعلومات والأخبار والخلفيات فإن الكتابة تصبح في واقع الحال نوعاً من الإنشاء، جملاً مرصوصة، أو نوعاً من الإنشاد، مديحاً في هذا الطرف أو

  • كيف تدفع 40 ضعفا لتذكرة قطار؟!

    محمد الجارحي

    كيف تدفع مائة وعشر دولارا لتذكرة قطار ثمنها  أقل من 3 دولارات؟! في السطور التالية أحكي لك كيف تورطت في هذه الغرامة الكبيرة، وكيف دفعتها

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

محامي سارة الطباخ يؤكد لـ”مصر الآن”: إلغاء حفل محمد الشرنوبي بمهرجان الموسيقى العربية

شيماء علي

Wednesday 5 أكتوبر 2022 | 10:24 PM

وضعت المنتجة سارة الطباخ، طليقها المطرب محمد الشرنوبي، في أزمة جديدة حيث تسببت في إلغاء الحفل الذي كان مقرر له أن يحييه في الأول من نوفمبر المقبل ضمن فعاليات الدورة الحادية والثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية، الذي تقام فعالياته بدار الأوبرا المصرية.

وتقدم ياسر قنطوش، محامي سارة الطباخ، بخطاب لإدارة المهرجان يؤكد فيه أن موكلته حصلت على حكم من المحكمة بسريان التعاقد بينها وبين محمد الشرنوبي، وأنه لا يحق له التعاقد على أي مشروع فني أو إحياء حفلات دون الرجوع لشركة الإنتاج المتعاقد معها.

وتواصل “مصر الآن” مع قنطوش، للتأكد من الأخبار المتداولة حول إلغاء الحفل، بالفعل، فأكد أنها صحيحة وقد تم حذف الحفل من بين جدول المهرجان، احترامًا لأحكام القضاء.

وكانت محكمة استئناف القاهرة، قد أصدرت حكما في الخامس والعشرين من شهر أغسطس الماضي، قضت خلاله بأن يتحمل محمد الشرنوبي كافة المصروفات القضائية باعتباره خاسر لدعواه ضد سارة الطباخ  وتقدر المصروفات بنحو ٨٠٠ ألف جنيه وسوف يقوم قلم المطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية.

وقالت سارة الطباخ في بيان صادر عن مكتبها: “أصدرت محكمة استئناف القاهرة حكما في الاستئناف المقدم من المطرب محمد الشرنوبي ضد المنتجة سارة الطباخ و قررت المحكمة في حيثيات حكمها الصادر بجلسة 24/5/2022 أن العقد إذا انعقد صحيحًا لازما نافذا ترتب عليه قوته الملزمة و لا يعد تنفيذ الالتزامات الناشئة عن العقد سببا لانحلاله فالتزامات تقضي بتنفيذها إلا أن ذلك يؤثر علي وجود العقد و كيانة فيظل العقد قائما رغم تنفيذ كل ما ترتب عليه من التزامات و يقتصر الانقضاء علي ما تم تنفيذه من التزامات دون أن يشكل ذلك أدني مساس بالعقد ذاته”.

وتابع البيان: “قد تم الاتفاق علي تحويل هذا العقد بكافة حقوقه و التزاماته إلي شركة ذات مسئولية محدودو في أي وقت خلال هذا العقد و قد تم الاتفاق علي أن يكون اسم الشركة إيرث برودكشن ، و اعتبارا من تاريخ تأسيس الشركة فإن العقد المؤرخ 1/9/2017 يكون قد تم إنهائه ضمنا اعتبارا من هذا التاريخ مع بقاء سائر الحقوق و الالتزامات الناتجة عنه فيما قبل الإنهاء قائمة و صحيحة لكل طرف حق المطالبة بها”.

وأضافت سارة الطباخ في بيانها: “حكمت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا و في الموضوع إلغاء الحكم المستأنف و القضاء مجددا بانتهاء العقد المؤرخ 1/9/2017 اعتبارا من تاريخ إنشاء شركة إيرث برودكشن في 23/5/2018 و ذلك علي النحو المبين بأسباب الحكم مع إلزام المستأنف بالمصروفات عن درجتي التقاضي لذلك نؤكد للجميع أن جميع الحقوق و الالتزامات المترتبة علي العقد المحرر بين المنتجة سارة الطباخ و محمد الشرنوبي قد تم تحويلها بكل ما لها و ما عليها من التزامات لشركة إيرث برودكشن و التي تمثلها المنتجة  سارة الطباخ و من ثم فإن الشركة هي مازالت الوكيل الحصري لأعمال محمد الشرنوبي طبقا للعقد و ما جاء بالحكم سالف البيان”.

e30fd3f8 5a72 4000 8d7b bedc8158dd09 e1665001584254

بيان شكوى محامي سارة الطباخ ضد الشرنوبي

واختتمت البيان بقولها: “يعتبر هذا الحكم حاسم للنزاع بين الشرنوبي وسارة ويحسم الصراع الدائر منذ ما يقرب من ثلاث سنوات لصالح سارة الطباخ ولا يجوز لأي جهة أن تسمح له بالعمل إلا بموافقة سارة الطباخ وبالتالي حسمت الأخيرة الصراع ولذلك سوف تتحرك ضده في النقابات الفنية لإيقافه عن العمل وتطالبه بتنفيذ الحكم ،وإعادة كافة المبالغ المادية التي تقاضاه خلال عمله في الأعوام السابقة بعيدا عن الشركة”.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us