رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصر وصندوق النقد

    علاء الجمل

    العلاقة بين مصر وصندوق النقد الدولي منذ سنوات بعيدة تشبه العلاقات العاطفية المعقدة، هي ودودة وهو صارم، هي تمضي ببركة دعاء الصالحين فلا خطط ولا

  • عبدالله عرجون يكتب| نواب إدفو خارج نطاق الخدمة “النوم في العسل”

    ما يحدث داخل مركز إدفو من حالة هيجان شديدة ضد نواب البرلمان بغرفتيه “نواب وشيوخ” مؤشر خطير سيؤدي إلى حالة انفجار شديدة لتردي الحالة البرلمانية

  • علاء الجمل يكتب: رصاصة الرحمة للجنيه

    علاء الجمل

    على طريقة الخيول المصابة عقب سباق مرهق وسنوات خدمة طويلة تستعد الحكومة لإطلاق رصاصة الرحمة على الجنيه بعدما فشلت في محاولات إيقاف النزيف الذي لحق

  • الإيكونوميست تعلن الحرب على ولي العهد السعودي

    فادي عيد

      جاء غلاف مجلة الإيكونوميست البريطانية الشهير في عددها الصادر يوم الأحد 31يوليو الماضي مثيرًا للجدل لجميع متابعيها عامة وللجدل والغضب معًا للجمهور العربي بصفة

  • هل تنتقل حرب الطاقة من أوكرانيا إلى أفريقيا؟

    فادي عيد

    بعد تصاعد الأزمة بين روسيا الاتحادية وأوروبا بسبب إمدادات الغاز، صارت كل الدول الغربية الآن تبحث عن بدائل للبدائل (إن وجدت) للغاز والنفط والحبوب.. وشراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

محمد رمضان في طريقه إلى الإسكندرية: حد يستضيفني أتغدى عنده

لمياء علي

Wednesday 21 سبتمبر 2022 | 10:11 PM

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره لايف عبر حسابه بموقع إنستجرام، لحظات سفره إلى الإسكندرية، وبالتحديد إلى حي العامرية، مشيرًا إلى أنه سيعاود الظهور في لايف من هناك؛ بمجرد وصوله.

وقال رمضان في الفيديو: “إن شاء الله هعدي على أهل العامرية، وآكل لقمة في مطعم أو في بيت حد، وأشرب الشاي، وهروح محطة الرمل، وسيدي جابر، وهروح “أزور قرايبي.

وأشار إلى أن الإسكندرية عزيزة عليه؛ لأنها شهدت عرض أولى مسرحياته، وكذلك شهدت أول مقابلة له مع الممثل عمر الشريف خلال تصويره مسلسل حنان وحنين، “مضيفًا: “إسكندرية شهدت محطات مهمة في حياتي كلها.

وأكد أن حفله في الإسكندرية سيقام في موعده كما هو، مشيرًا إلى أن زيارته الآن لها؛ تأتي ردًا على الحملات الممولة ضده.

وأشار رمضان، خلال اللايف ذاته، بأنه سيزور الشرقية أيضًا؛ ردًا على دعم محافظ الشرقية السابق للحملة الممولة ضده، من أجل إلغاء الحفل بالإسكندرية.

ووجه محمد رمضان، خلال اللايف، الشكر إلى أهالي الأردن، مشيرًا إلى أن حفله الذي أقامه هناك مؤخرًا؛ حقق نجاحًا كبيرًا والجمهور كان سعيدًا جدًا.

ولفت محمد رمضان إلى أنه يستعد لإحياء حفلًا في الكويت شهر فبراير المقبل، بالإضافة إلى استعداده لإحياء حفلات في أمريكا وكندا.

وكان محمد رمضان رد على الحملة التي خرجت ضده، للمطالبة بإلغاء حفله في الإسكندرية، تحت عنوان: الإسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان، دعم محافظ الشرقية السابق لها- وفقا لما أعلن الفنان.

وهاجم رمضان في فيديو عبر حسابه بموقع فيسبوك، محافظ الشرقية السابق: السيد محافظ الشرقية السابق، بيدعم حملة إسكندرية “لا ترحب بيك يا محمد رمضان”، والجرائد المصرية الرسمية بتدعم الحملة، والشركة المنظمة بايعة 70% من التذاكر، مع إن الحفلة لسه فاضل عليها 17 يوم”.

وأضاف محمد رمضان: حلو يا سيادة المحافظ، هقوم ألبس وأنزل إسكندرية، وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهاردة في إسكندرية وأتأكد بنفسي، هل لما الشعب بيعمل حاجة؛ هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة أنتم فعلًا زعلانين ولا لأ؟، أنا نازل دلوقتي على رجلي، من غير بني آدم حراسة.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us