رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

محمود التهامي لـ مصر الآن: نقابة الموسيقيين مليئة بالفساد وبعلم هاني شاكر ولجأت للقانون لاسترداد حقي

لمياء علي

Sunday 26 يونيوe 2022 | 04:24 PM

أثار المنشد محمود التهامي، حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعدما فتح النار على نقابة المهن الموسيقية، متهمًا أعضائها بتجاهل المنشدين، وأكد أن النقيب الفنان هاني شاكر، يعطي قدرًا أكبر من الاهتمام لمطربي المهرجانات.

 

بيان رسمي ولجوء إلى القانون

 

وأصدّر التهامي بيانًا رسميًا، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وعرض خلاله التفاصيل الخاصة بأزمته مع الموسيقيين كافة، وشدّد خلاله على أنه سيلجأ إلى القانون لاسترداد حقه، متهمًا النقابة بالادعاء عليه زورًا ومن بعدها تم إيقافه.

 

تفاصيل الأزمة

 

من جانبنا، تواصلنا معه للوقوف على التفاصيل كافة، وقال إنه يشعر باستياء شديد؛ ممّا حدث معه من قبل نقابة المهن الموسيقية، مردفًا: لقد اتّخذت إجراءات قانونية عدّة، ضد موظفي النقابة، ومع الأسف فوجئت بأن الفنان هاني شاكر مشترك معهم في الجريمة ذاتها، وقمت بالادعاء ضدّه هو الآخر.

 

وأضاف: وسأوضح ما حدث معي بالتفصيل، بدأ الأمر بادعائهم ضدي بهتانًا وزوراً بشأن حفلي في أسوان، في يوم 27 من ديسمبر المُنصرم، وبناءً عليه تم اتخاذ إجراء إيقاف ضدي، دون أي إنذار أو تحقيق، وحاولت التواصل معهم من أجل نفي هذا الاتهام، ولكن دون جدوى، وبعدها أعلنوا إيقافي لمخالفة القانون.

 

واختتم: النقابة مليئة بالفساد والتعنت هذه الفترة، والنقيب الفنان هاني شاكر يعلم به جيدًا، وكيف لا يعلم وهو رئيس النقابة، كما أنه يساند دائمًا مطربي المهرجانات وفي الوقت ذاته يخرج بتصريحات عنهم؛ لكي يمتص غضب الجمهور فقط والحقيقة عكس ذلك.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us