رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

مخرج الأكشن في تسليم أهالي يكشف مفاجآت: دلال عبدالعزيز رفضت الاستعانة بدوبلير

لمياء علي

Friday 12 أغسطس 2022 | 02:24 PM

 

كشف محمود طاحون مخرج الأكشن، كواليس تنفيذ مشاهد فيلم تسليم أهالي، وكيف مثّلت دلال عبد العزيز مشاهدها، دون الاستعانة بدوبلير، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

وقال خلال تسجيل صوتي، لبرنامج ET بالعربي، إنه تواصل مع مخرج الفيلم خالد الحلفاوي، وتحدث معه حول مشاهد الأكشن التي سوف تكون ضمن أحداث العمل، وعندما سأله عن الفنانين الذين سيؤدون مشهد الأكشن، قال له: دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، وعبد الله مشرف.
وأضاف محمود طاحون: لاقيت نفسي بضحك، وقولته عاوزين نعمل تحدي مع الفنانين العظماء اللي هيقدموا الأكشن بدون أي دوبلير؛ رد عليا قالي مستحيل بدون دوبلير، قولتله: إن شاء الله هعملها بدون أي دوبلير.

وتابع طاحون: خلال الاستعداد لمشاهد فيلم تسليم أهالي؛ جلس مع الفنانة دلال عبد العزيز، وتحدث معها حول، أنه يريد عمل أكشن سهل كونه أكشن كوميدي، ويُضحك الجماهير.

وأضاف أنه تفاجأ من دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد، بقيامهما لحركات الأكشن من أول مرة دون عناء أو صعوبة ودون أي دوبلير، مردفًا: خالد الحلفاوي كلمني قالي إنت عملت كده إزاي، فطبعًا كانت حالة قوية جدا، والروح حلوة بالفيلم، والكواليس والتجريبات ظهرت أيضًا حلوة بالفيلم نفسه.

وتدور أحداث فيلم تسليم أهالي، حول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين، وتلاحقهما في كل مكان.

والفيلم بطولة عدد من الفنانين، منهم: دلال عبد العزيز، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، هشام ماجد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us