رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

مدير أعمال الراقصة جوهرة لـ مصر الآن: اتهامها بإثارة الإيحاءات الجنسية مجرد كذب

لمياء علي

Thursday 8 سبتمبر 2022 | 12:11 AM

ترددت أنباء عدة خلال الساعات الماضية، بأن تم تحرير مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية قضايا جنح  لـ 15 راقصة بتهمة الرقص بدون ترخيص، وإثارة رواد المكان بالإيحاءات الجنسية، وارتدائهن بدلة رقص غير قانونية، وعدم حمل تصاريح العمل لكونهن أجانب.

وجاءت أبرز الأسماء في تلك القضايا كل من الراقصة “جوهرة، فيروز، لورديانا، دالما، بدرة، ديدي، ماريس”.

وتواصل مصر الآن مع باسم عبدالمنعم، مدير أعمال الراقصة جوهرة، لمعرفة تفاصيل الاتهامات الموجهة إليها، ولكن بدوره أعرب عن استياءه الشديد من الزج باسمها في هذه الأخبار.

وقال: كل ما تم نشره عن جوهرة والتهم الموجهة لها ما هو إلا كذب، وهي لم تكن ضمن من تم اتهامهم بهذه الاتهامات، والأخبار التي نشرت ذلك كاذبة وغير صحيحة.

تعود تفاصيل الأخبار التي نشرت، إلى ورود معلومات إلى رقابة المصنفات بقيام عدد من الملاهي الليلية السياحية، بالإعلان عن حفلات للراقصات المذكورات في أوقات مختلفة خلال الشهر الماضي، وعقب وجود مأمورية الضبط القضائي بالمصنفات في مواعيد الحفل بمناطق مصر الجديدة، المهندسين، شارع الهرم، الزمالك، وسط القاهرة، تم تحرير قضيتي جنحة مباشرة لكل راقصة على حدة، بتهمة الرقص دون ترخيص وعدم حمل مصنف فني، فضلًا عن ارتدائهن بدلة للرقص غير قانونية، وإثارة رواد المكان.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us