رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة في احتراق سيارتهم على طريق الواحات

    نشب حريق داخل سيارة ملاكي أسفر عن مصرع 5 أشخاص داخل سيارتهم، وذلك أثناء سيرهم بطريق الواحات البحرية. ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

مركز التنبؤ بالفيضان يحذر من هطول الأمطار على هذه المناطق خلال ساعات

Monday 28 نوفمبر 2022 | 06:30 PM

نشر مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لوزارة الموارد المائية والري، نشرته اليومية الخاصة بتوقعات هطول الأمطار على محافظات الجمهورية خلال الساعات المقبلة.

وأكدت نشرة مركز التنبؤ بالفيضان، أنه من المتوقع سقوط أمطار قد تكون متوسطة على منطقة حلايب وشلاتين وتقل شدتها على باقي سواحل البحر الأحمر وجنوب سيناء، وذلك خلال ساعات يوم غد الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر.

وعن توقعات سقوط الأمطار ليوم الأربعاء 30 نوفمبر، قال مركز التنبؤ بالفيضان، إنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على منطقة حلايب وشلاتين.

كما حذّر مركز التنبؤ بالفيضان، المواطنين من  الأضرار التي قد تنتج عن استمرار سقوط الأمطار على سواحل البحر الأحمر الجنوبية ومنطقة حلايب وشلاتين، مشددًا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار.

من جهتها، قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأجواء باردة على كافة أنحاء البلاد خلال ساعات الليل.

ولفتت غانم، خلال مداخلة هاتفية بقناة “دي ام سي” الفضائية: إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة خلال الساعات المقبلة على السواحل الشمالية والصحراء الغربية وبعض مناطق شمال وجنوب الصعيد وقد تمتد إلى القاهرة الكبرى.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: هناك فرص لسقوط أمطار كثيفة خلال الساعات المقبلة على حلايب وشلاتين ومرسى علم.

وأكدت الدكتورة منار غانم، استمرار فرص سقوط الأمطار غدًا على المناطق الشمالية ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، وتكون متوسطة ورعدية على سلاسل جبال الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us