رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

  • هي شريفة.. وأبوها غير شريف

    فتحي فريد

    تابعت مثل غيري ما تم نشرة من أخبار عن زفة بلدي جابت شوارع وأزقة إحدى القرى المصرية، يحمل فيها الأب فوق أعناقه ابنته التي طُلقت

  • شيرين وحسام.. والترند

    علاء الجمل

    نعرف في مصر كيف نحول الحمقى إلى مشاهير، والمشاهير إلى أيقونات، نتتبع أخبارهم لحظة بلحظة وننفعل مع مواقفهم ونحزن لأزماتهم بل نتطرف أكثر لدرجة تجعلنا

  • هيكل وترويج الأكاذيب

    علاء الجمل

    إذا غابت المعلومات والأخبار والخلفيات فإن الكتابة تصبح في واقع الحال نوعاً من الإنشاء، جملاً مرصوصة، أو نوعاً من الإنشاد، مديحاً في هذا الطرف أو

  • كيف تدفع 40 ضعفا لتذكرة قطار؟!

    محمد الجارحي

    كيف تدفع مائة وعشر دولارا لتذكرة قطار ثمنها  أقل من 3 دولارات؟! في السطور التالية أحكي لك كيف تورطت في هذه الغرامة الكبيرة، وكيف دفعتها

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

مقتل مسنة بالإسكندرية على يد جارها.. وشقيقتها: ضربها بخشبة على رأسها علشان يسرقها

Saturday 24 سبتمبر 2022 | 10:26 AM

واقعة مأسوية شهدتها منطقة محرم بك بالإسكندرية، بعد أن أقدم عاطل مقيم بالعقار المجاور على أنهاء حياة مسنة داخل شقتها وذلك بغرض سرقتها.

وقالت فردوس عبد الرحيم، شقيقة المجنى عليها إنها تلقت اتصالا تليفونيا من نجل شقيقتها الصغرى، يخبرها بأن المجنى عليها لا ترد على هاتفها المحمول ولا التليفون الأرضي، مما جعلها تتخوف وتهاتف جيرانها، حيث لا أحد يعلم سبب عدم ردها على التليفون، وبعد توجهوا بالذهاب إلى شقتها وعند وصولها وجدوا رجال المباحث وسيارة إسعاف أسفل المنزل.

وأضافت شقيقة المجنى عليها، أنهم علموا بعد ذلك أن شقيقتها المسنه توفيت بعد أن تم العثور عليها داخل الشقة مقتولة، وملقاة على السرير، وبها إصابات بالرأس.

وأوضحت نجلة شقيقها، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المتهم في نفس يوم الواقعة، وأن المتهم يسكن في العقار المجاور لعمتها.

وتابعت في يوم الحادث شاهدتها ملفوفة ومحمولة إلى سيارة الإسعاف قائلة إنها عاشت وحيدة وماتت وحيدة، وأنها كانت مريضة، ولا تستطيع الحركة بصفة مستمرة.

وأشارت إلى أن المتهم، اعترف بالواقعة في التحقيقات، بأنه تسلل إلى الشقة من خلال شباك سلم العقار، وفتح الشراع ودخل الشقة وشاهدها على السرير وعند مشاهدتها تعدى عليها، بعصا خشبية وفتح الدولاب وسرق مقتنياتها، وقام ببيعها إلى أحد الأشخاص، وأضافت أنها كانت تتبرع للجمعيات الخيرية، وجميع أهالي المنطقة تحبها.

كان رجال مباحث قسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية تمكنوا من كشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة قتل مسنة بشقتها بدائرة قسم محرم بك وسرقتها.

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد ببلاغ مقتل سيدة تدعى ” ه.ع.ع” 69 سنة داخل الشقة محل سكنها بدائرة القسم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة، يدعى “أ.ع.ال” عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه عقب تسلله لشقة المجنى عليها لسرقتها وعند مشاهدته له قام بالتعدي عليها، على رأسها مستخدما عصا خشبية، واستولى على 3 ساعات يدوية، وعملات قديمة، ومصوغات ذهبية وفر هاربا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وما ارتكبه من جرائم، والعرض على جهات  التحقيق التي باشرت التحقيقات

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us