رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

  • هي شريفة.. وأبوها غير شريف

    فتحي فريد

    تابعت مثل غيري ما تم نشرة من أخبار عن زفة بلدي جابت شوارع وأزقة إحدى القرى المصرية، يحمل فيها الأب فوق أعناقه ابنته التي طُلقت

  • شيرين وحسام.. والترند

    علاء الجمل

    نعرف في مصر كيف نحول الحمقى إلى مشاهير، والمشاهير إلى أيقونات، نتتبع أخبارهم لحظة بلحظة وننفعل مع مواقفهم ونحزن لأزماتهم بل نتطرف أكثر لدرجة تجعلنا

  • هيكل وترويج الأكاذيب

    علاء الجمل

    إذا غابت المعلومات والأخبار والخلفيات فإن الكتابة تصبح في واقع الحال نوعاً من الإنشاء، جملاً مرصوصة، أو نوعاً من الإنشاد، مديحاً في هذا الطرف أو

  • كيف تدفع 40 ضعفا لتذكرة قطار؟!

    محمد الجارحي

    كيف تدفع مائة وعشر دولارا لتذكرة قطار ثمنها  أقل من 3 دولارات؟! في السطور التالية أحكي لك كيف تورطت في هذه الغرامة الكبيرة، وكيف دفعتها

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

منظم حفلات محمد رمضان لـ مصر الآن: من حقه يدخل سوريا ويعمل اللي هو عاوزه

لمياء علي

Wednesday 5 أكتوبر 2022 | 09:41 PM

أثارت نقابة الفنانين بسوريا، جدلًا واسعًا منذ أيام، وذلك بعدما أصدرت بيانًا صحافيًا، تؤكد خلاله رفضها لمنح الفنان محمد رمضان، تصاريح خاصة بحفله الذي كان قد روج له سابقًا، عبر حساباته الخاصة والرسمية.

وجاء في البيان: “قررت نقابة الفنانين عدم منح الموافقة على حفل الفنان المصري محمد رمضان بسوريا، وكل ما يتم نشره وتداوله خلاف ذلك لا تتعدى كونها شائعات تفتقد الموضوعية والمصداقية”.

وأضاف البيان: “كما تؤكد نقابة الفنانين أن كل ما يتعلق بالقرارات  والأخبار يتم نشرها عبر المنصات الرسمية للنقابة وهي المرجعية الوحيدة لما يتم نشره”.

مصر الآن تواصل مع منظم حفلات رمضان، نبيل السويسي، لمعرفة تفاصيل الأزمة، والذي قال: حتمًا هناك إجراءات معينة لم تستكملها الجهة المنظمة للحفل بسوريا، وحسب ما وصلني من معلومات، هو أنهم لم يحصلوا على تصاريح من النقابة هناك بسوريا حتى هذه اللحظة.

وأضاف: ولذلك، فما أصدرته نقابة سوريا كان من الطبيعي، لأن التواصل الاجتماعي اشتعل بسبب هذا الحفل فور إعلان رمضان عنه، كما وأن الوضع الحالي لا استطيع حسم الأمر فيه، فلا أعرف إذا كان  لدينا حفل بسوريا وفي الوقت ذاته لا أستطيع أن أقول ليس لدينا.

واستطرد أن، رمضان مضى على العقد، وحتى الآن الجهة المنظمة لم تحدد لهم تاريخ للحفل، مشيراً إلى أنهم حددوا موعدا في بادئ الأمر وبعدها أبلغوهم بتأجيله بعدها.

وأكد مدير الحفلات، أن الأمور ليست واضحة والأيام المقبلة سيحدد موقفه، فإذا لم يتم تحديد موعد نهائي والحصول على تصاريح سيبحث عن شركة أخرى أو سيفكر في حلول أخرى.

واختتم ، أن محمد رمضان فنان ومواطن مصري، له الحق في دخول سوريا وهو ليس عليه أي شائبة، وشأنه شأن كل المصريين، من حقه دخول سوريا والغناء هناك، كما ينوي التواصل مع النقيب السوري محسن غازي لتوضيح صورة رمضان أمامه، قائلًا: “هكلمه لتوضيح الصورة وبردو عاوز أعرف هو واصله أي عنه واي وجهة نظره وتعقيبه على الحكاية”.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us