رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

من أجل البقاء في دائرة المنافسة.. الأهلي يواجه فاركو وعينه على النقاط الثلاث

مصر الآن

Wednesday 3 أغسطس 2022 | 07:20 PM

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقاءه مع فريق فاركو، الليلة، رافعاً شعار “لا مجال لإهدار النقاط”، وذلك في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويستهدف الأهلي تحقيق فوز يرضي جمهوره، ويستمر به في الضغط على الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف والمحافظة على حظوظه في تحقيق اللقب.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

المباراة التي سيحتضنها ستاد السلام في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة لن تكون سهلة على الفريقين.

فالنادي الأهلي، سيدخل اللقاء مفتقدًا لعدد من أبرز لاعبيه، فرغم تعافي الثنائي بيرسي تاو ومحمد عبد المنعم من الإصابة، إلا أن اللقاء سيشهد غياب كل من عمار حمدي وأكرم توفيق َحسين الشحات وعمر السولية وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر بداعي الإصابة، في حين سيغيب كل من كريم فؤاد وحمدي فتحي بداعي الإيقاف.

مباراة الأهلي وفاركو

على الجانب الآخر سيدخل فاركو اللقاء وشبح الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام الأهلي يتردد أمامه. حيث انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز النادي الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد لفاركو، في مباراة أحرز فيها محمد مجدي قفشة هدفين كما سجل كل من محمد شريف وحسين الشحات هدف لكل منهما، بينما أحرز هدف فاركو الوحيد أحمد إبراهيم الصغير.

جدير بالذكر أن المباراة ستنقل من خلال قناة أون تايم سبورت مع وجود ستوديو تحليلي، ينطلق قبل المباراة بنحو ساعة ونصف مع كوكبة من نجوم التحليل.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us