رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

من الظهور بشخصية عزيز الهانش لاتهامه بالشذوذ.. إدوارد يثير الجدل بكليب “فاكس”

شيماء علي

Friday 12 أغسطس 2022 | 06:07 PM

بعد غياب دام نحو 23 عاماً، عاد الفنان إدوارد، للغناء بدويتو غنائي بعنوان “فاكس” والذي شاركه في غنائه نجله ماركو، وكتب الكلمات أحمد مرزوق، فيما قام محمد يحيى بتلحينه.

مع بداية الترويج للفيديو كليب، أثار إدوارد الجدل، بظهوره بشخصية “عزيز الهانش” التي قدمها ضمن أحداث الفيلم الكوميدي “بنات العم”، وحقق بها نجاحاً كبيراً حينها.

ولكن لم يظهر بهذه الشخصية الكوميدية سوى بعدة مشاهد قليلة في العمل، ويظهر بشخصيته الحقيقية برفقة نجله، الذي أشادت الجماهير بموهبته.

396576 0 396577 0 396574 0 396575 0

أجواء الكليب جاءت مناسبة لفصل الصيف تماماً، حيث تم تصويره كاملاً على أحد الشواطيء مع تقديم فقرات استعراضية على البحر، واختيار ملابس زاهية تتماشى مع الأجواء.

كلمات الأغنية جاءت عبارة عن ترويج للعزوبية؛ هرباً من المشاكل التي تسببها العلاقات الغرامية وتحكم الفتيات والسيدات في شركاء حياتهن، لذا قرر إدوارد في أغنيته أن يوجه رسالة بأنه سيعيش حياته حراً طليقاً بعيداً عن الطاقة السلبية التي تأتي من وراء العلاقات المزعجة.

لكن لم يهنأ إدوارد، بعودته لجمهوره كمطرب، وخرج المحامي أيمن محفوظ، ليتهمه بأنه يروج للشذوذ الجنسي من خلال الكليب، وسيتقدم بشكوى رسمية لنقابة المهن التمثيلية، ضد إدوارد، مخاطباً أشرف زكي باتخاذ الاجراءات المناسبة حياله، وحتى الآن لم يعلق إدوارد، على هذه التهمة الموجهة إليه، ولم تصل الشكوى للنقابة بعد.

كما تواصل “مصر الآن” سابقًا مع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والذي بدوره أكد على أن حتى الآن لم يصله أي إنذار رسمي بهذا الأمر، وفي حال تلقيه إياه، سيتم فحصه.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us