رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

ميدو يدافع عن إدارة الزمالك: “مش جايبين صفقات للمنظرة

Tuesday 30 أغسطس 2022 | 06:06 PM

دعم أحمد حسام ميدو، مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، بشأن صفقات الزمالك خلال الميركاتو الجاري.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور أن تعاقد الزمالك مع لاعبين لديهم عقود منتهية مع أنديتهم، ذكاء من إدارة الزمالك بشرط أن يكون اللاعب مميزًا بالطبع.

مضيفًا أن زكريا الواردي كان لاعبًا أساسيًا في صفوف الرجاء، وإبراهيما نداي قادم من لوزيرن السويسري ولم يكلف نادي الزمالك سوى راتبه فقط بعدما انتهى عقده مع النادي السويسري وأحمد أيمن منصور.

واصل حديثه قائلاً، “قمة النجاح في إدارة كرة القدم يكمن في التعاقد مع لاعب مميز، ولم يُكلفك أموالا، والزمالك كان يرتكب أخطاء في التعاقد مع صفقات للمنظرة فقط، والأندية التي تتجه للصفقات الخاصة بالمنظرة، هي الأندية التي ستفشل”

مؤكدًا أن صفقات الزمالك صفقات مميزة، والثلاثة لاعبين مميزين وإبراهيما نداي يملك المواصفات التي تجعله ناجحًا في الزمالك، وزكريا الواردي لاعب مميز على دائرة الوسط، أما أحمد أيمن منصور فهو يملك شخصية نادي الزمالك، فضلا عن كونه لًاعبا دولًيا، ويتواجد بأكثر من مركز.

واختتم حديثه متسائلاً كيف تلومون أمير مرتضى وإدارة الزمالك على التعاقد مع لاعبين عقودهم منتهية مع أنديتهم؟ من المفترض تحيتهم.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us