رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل
عاجل
ارتفاع يقابله ارتفاع.. الذهب والدولار جنون لا يتوقف في مصر خلال تعاملات اليوم الأربعاء الأرصاد: استقرار في الأحوال الجوية على الأنحاء كافة.. والعظمى بالقاهرة 23 النيابة العامة تحقق في واقعة التعدي على طاقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي النيابة العامة تنفي صحة خبر إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات ميسي يكشف عن أفضل 4 منتخبات مرشحين للفوز بمونديال قطر.. ويؤكد: فوجئت بخروج ألمانيا صندوق النقد: الدين الخارجي لمصر سيتجاوز 172 مليار دولار بنهاية العام الجاري.. ووزير المالية: نتبع سياسة نقدية متشددة لكبح جماح التضخم الرئيس السيسي يصدر قرار بإزالة صفة النفع العام عن بعض أملاك الدولة ونقل ملكيتها لوزارة المالية الجنيه يشهد هبوطًا جديدًا أمام الدولار في بداية تعاملات اليوم الأحد.. فهل يصل لـ28؟ بعد صراع مع المرض.. وفاة مفيد فوزي عن عمر ناهز الـ 89 عامًا إحالة أوراق المتهم بـ"مذبحة الريف الأوروبي" لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

  • هي شريفة.. وأبوها غير شريف

    فتحي فريد

    تابعت مثل غيري ما تم نشرة من أخبار عن زفة بلدي جابت شوارع وأزقة إحدى القرى المصرية، يحمل فيها الأب فوق أعناقه ابنته التي طُلقت

  • شيرين وحسام.. والترند

    علاء الجمل

    نعرف في مصر كيف نحول الحمقى إلى مشاهير، والمشاهير إلى أيقونات، نتتبع أخبارهم لحظة بلحظة وننفعل مع مواقفهم ونحزن لأزماتهم بل نتطرف أكثر لدرجة تجعلنا

  • هيكل وترويج الأكاذيب

    علاء الجمل

    إذا غابت المعلومات والأخبار والخلفيات فإن الكتابة تصبح في واقع الحال نوعاً من الإنشاء، جملاً مرصوصة، أو نوعاً من الإنشاد، مديحاً في هذا الطرف أو

  • كيف تدفع 40 ضعفا لتذكرة قطار؟!

    محمد الجارحي

    كيف تدفع مائة وعشر دولارا لتذكرة قطار ثمنها  أقل من 3 دولارات؟! في السطور التالية أحكي لك كيف تورطت في هذه الغرامة الكبيرة، وكيف دفعتها

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

هند صبري ليست الأولى.. فنانون لجأوا إلى عالم الفورمات الأجنبي

لمياء علي

Thursday 23 يونيوe 2022 | 04:53 PM

تستعد الفنانة هند صبري، لخوض تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي ويحمل اسم في مهب الريح، وهو اسم مؤقت سيتم تغييره.

فكرة العمل

العمل مأخوذ عن مسلسل the good wife’s، وتعد هذه المرة الأولى التي تقدم فيها هند صبري عملاً درامياً مكون من 45 حلقة.

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية، السيناريست شريف بدر الدين، ويخرجها أحمد خالد موسى، في أول تعاون لهما مع صبري، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم إياد نصار وماجد المصري.

هند صبري ليست الأولى

لجأ أخيراً عدد كبير من نجوم الفن، إلى تقديم أعمالاً درامية مقتبسة من الأعمال الأجنبية، نظراً لشعبيتها الجماهيرية الكبيرة في العالم ومتابعة الشعوب العربية لها.

جراند أوتيل

ويعد مسلسل “جراند أوتيل”، بطولة النجمين عمرو يوسف وأمينة خليل، النسخة المصرية من المسلسل الإسباني والذي يحمل الاسم ذاته، والنسخة المصرية لاقت نجاحاً كبيراً فور عرضها، وتولى كتابة السيناريو والحوار تامر حبيب، والإخراج محمد شاكر خضير.

طريقي

الحال ذاتها مع النجمة شيرين عبد الوهاب، والتي قدمت مسلسل طريقي، وشاركها البطولة الفنان أحمد فهمي وباسل خياط، ورغم نجاحه إلا أن البعض اكتشف فيما بعد اقتباسه من فورمات كولومبية، لمسلسل شهير وهو عن قصة المغنية الكولومبية الشهيرة “هيلينسيا فرغاس”، وكتب سيناريو وحوار النسخة المصرية الفنان تامر حبيب، إخراج محمد شاكر خضير.

هبة رجل الغراب

ايضاً اقتبس صناع المسلسل الشهير هبة رجل الغراب، فكرته من قصة المسلسل الأمريكي Ugly Betty، وتم إنتاج عدد من النسخ حول العالم منها الإسبانية والمكسيكية، وتم تصوير النسخة المصرية منه عام 2014 ودارت أحداثه في 4 مواسم.

قدمت بطولته الفنانة إيمي سمير غانم، خلال الجزء الأول والثاني، وبعد النجاح اللافت استكملت الفنانة ناهد السباعي، دور إيمي في الجزأين الثالث والرابع.

مسلسل سوتس بالعربي

وخلال الماراثون الدرامي الرمضاني المُنصرم، استطاع مسلسل سوتس بالعربي المقتبس من المسلسل الأمريكي suits، حصد نجاحات كبيرة وامتلاك مكانة داخل قلوب الجماهير، وهو بطولة نخبة من النجوم ومنهم “آسر ياسين وأحمد داوود وريم مصطفى وغيرهم”.

وامتدت نجاحاته إلى إشادة عدد كبير من النقاد بالنسخة العربية، معتبرين إياها أفضل من الأميركية الأصلية، وهذا ما صرح به كذلك، أبطال النسخة الأصلية منذ فترة، حيث علق الممثل الأميركي وينديل بيرس، على النسخة العربية، مشيداً بأداء الممثل محمد رضوان، وهي شخصيته التي قدمها بالنسخة الأصلية، وقال عبر تويتر، إنه جسدها أفضل منه بـ10 مرات.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us