رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

والدة المتهم بقتل فتاة البراجيل: أمل كلمتني عشان اروح أخدها قبل الجريمة

Monday 5 سبتمبر 2022 | 11:55 AM

قالت والدة “أندرو.ح”، المتهم بقتله نجلة خالة في القضية المعروفة إعلامياً بفتاة البراجيل، أن الطفلة أمل الضحية، اتصلت بها قبل الواقعة بيوم واحد.
وأضافت والدة المتهم أنه خلال الاتصال أخبرتها أمل بانها تريد أن تأتي إلى منزلهم، : “قالتلي تعالي خديني عشان اجي اقعد معاكي يومين”.
وأشارت والدة المتهم إلى أنها كانت تعتبر أمل ابنتها وليست نجلة اخيها، وانها أكثر الخاسرين في هذه الواقعة لأنها فقدت ابنتها أمل وستفقد ابنها اندرو مرتكب الجريمة.

ووصلت منذ قليل أسرة الضحية أمل إلى محكمة جنايات الجيزة، وذلك لحضور الجلسة السادسة من محاكمة “أندرو.ح”، المتهم بقتلها.
وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، أن المتهم عقد العزم على الاعتداء على المجني عليها فتوجه إلى منزلها بعد تأكده من تواجدها بمفردها بالمنزل عقب خروج والديها للعمل في جمع القمامة فقام بالطرق على الباب ففتحت المجني عليها له لوجود صلة قرابة بينهما، ووقف معها وقام بالتحدث وطلب منها كوب ماء فقامت بإحضار الماء له، وبعد تناوله قام بإحضار سلاح أبيض- سكين- من داخل مطبخ المنزل المتواجد بالمدخل أسفل السُلم خارج الشقة محل البلاغ، وأشهر السلاح في وجه المجني عليها؛ لإجبارها على خلع ملابسها التعدي عليها.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمة المجني عليها، وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وإحالته إلى محكمة الجنايات لنظر القضية.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us