رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

والدة جورج الراسي تحتضن ملابس وفاته وتتعرض للإغماء أثناء مراسم دفنه

لمياء علي

Monday 29 أغسطس 2022 | 07:12 PM

شيعت منذ ساعات، جنازة المطرب اللبناني جورج الراسي، من كنيسة الصديقين بالعاصمة اللبنانية بيروت، وسط احتشاد العشرات من أسرته ومحبيه ومشاهير الغناء من بينهم راغب علامة ووائل جسار.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الجنازة ظهر فيها أقاربه وهم يحملون نعشه ويرقصون به وسط تعالي الزغاريد ورقص الحضور.

والدة المطرب الشاب الراحل، كانت تحت تأثير الصدمة طوال مراسم تشييع جثمانه، إذ بكت وصرخت ورقصت على أشهر أغانيه وهي “أنت الحب”، كما حرصت على الرقص بالتيشرت البيضاء الذي كان يرتديها لحظة وفاته، الأمر الذي جاء مؤثرًا جدًا، حسبما وصفه رواد التواصل الاجتماعي.

وعند وصولها برفقة النعش وجثمان ابنها، إلى مكان دفنه لمثواه الأخير، صرخت وتعرضت إلى حالة من الإغماء، ما اضطر فريق الدفاع المدني والصليب الأحمر للتدخل وحملها لإنقاذها على الفور، وابتعدوا عن مكان وداع ابنها الأخير.

بينما ظهرت شقيقته الفنانة نادين الراسي، في حالة انهيار شديدة، وحاول المحيطون بها من تهدئتها إلا أنها ظلت تنادي باسم شقيقها الراحل.

وكان الفنان جورج الراسي، قد توفي فجر يوم السبت الماضي أثر تعرضه لحادث سير بطريق يقع على الحدود السورية اللبنانية، وكان برفقته منسقة أعماله التي لقيت مصرعها أيضاً.

أسرة جورج الراسي، قررت مقاضاة المسؤولين في الحكومة اللبنانية بعد أن تبين وجود حجر كبير في منتصف الطريق اصطدمت به سيارته مما أدى إلى وفاته  وتبين من تقارير الطب الشرعي أن الوفاة جاءت نتيجة تحطم عظام القفص الصدري والجمجمة، إثر الارتطام الشديد.

جوج الراسي

جورج الراسي 1

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us