رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

وزير التموين يعلن انطلاق معرض “أهلًا مدارس” أول سبتمبر والتخفيضات تصل 25%

Monday 29 أغسطس 2022 | 12:53 AM

أكد  الأستاذ الدكتورعلي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي ‏المعارض أهمية خاصة، لأنها تخفف ‏العبء على المواطن بالتخفيضات الموجودة بها.

وأشار إلى أن ‏المعرض الرئيسي الخاص بـ أهلاً مدارس سيفتتحه د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، لافتًا إلى أن الافتتاح سوف يكون في الأول من سبتمبر ولمدة 10 أيام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر، على مساحة 6000 متر وبمشاركة 199 ‏عارض متنوع ما بين مستلزمات المدارس من أدوات كتابية، ‏ومصنوعات جلدية من أحذية وشنط وملابس جاهزة، وأجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزماته.

وخلال ‏لقائه مع العارضين بمعرض أهلًا مدارس أكد الدكتورعلي ‏المصيلحي أنه سيتم إنشاء ‏عدد 23 معرض رئيسي بالمحافظات وعدد 119 معرض ‏فرعي وعدد 33 شادر بالإضافة إلى 27 قافلة متحركة و500 ‏مكتبة.

وأشار الأستاذ أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، إلى أن العارضين قد أبدوا استعدادًا كبير للتخفيضات بالمعرض، سوف تصل في بعض المنتجات إلى الخمسين جنيهًا إضافة إلى التخفيضات بمستلزمات المدارس من كراسات وكشاكيل وأقلام تصل إلى الثلاثين في المائة.

موضحًا  أن الأحذية في بعض المعروضات ستتفاوت أسعارها ما بين ال ١٧٥ جنيه إلى ال ١٩٥ جنيه، و تتفاوت أسعار الملابس ما بين. العشرين جنيهًا إلى الخمسين جنيهًا،

وأضاف ‏المتحدث الرسمي للوزارة أن جمعية مصر اليوم للتنمية المستدامة ‏والخدمات الأنسانية قامت بعمل عدد 8 شوادر بمحافظات ‏القاهرة والجيزة والقليوبية والغربية.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us