رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

وكيل سيف الجزيري يكشف موقف اللاعب من الرحيل عن الزمالك

Sunday 26 يونيوe 2022 | 12:40 PM

كشف علاء أباظة، وكيل اللاعب التونسي سيف الجزيري، مهاجم نادي الزمالك من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل العروض العديدة التي تلقاها وكيل اللاعب في الفترة الأخيرة، وعدم رغبة نادي الزمالك في استمراره بحسب ما أُعلن من تقارير عديدة مؤخرًا.

وكان نادي الزمالك على مدار الفترة الماضية يبحث عن العديد من التدعيمات المختلفة، في الكثير من المراكز، وعلى رأس وأولويات هذه التدعيمات التدعيم بمهاجم أو اثنين جدد، خاصة في ظل تدني مستوى مهاجمي الفريق سواء عمر السعيد أو سيف الجزيري في الفترة الماضية.

سيف الجزيري نجح في استعادة جزء كبير من مستواه، وهذا ظهر بشكل واضح خلال آخر مباراة شارك فيها اللاعب، والتي حل فيها بديل في الشوط الثاني ونجح في قلب المباراة رأسا على عقب، حيث نزل سيف الجزيري بديلا في مباراة الفريق أمام نادي البنك الأهلي ونجح اللاعب من تسجيل هدفين أهدوا نادي الزمالك الثلاث نقاط من المباراة.

وكيل سيف الجزيري: الزمالك متمسك ببقاء اللاعب

تألق سيف الجزيري جعل نادي الزمالك يعيد النظر في إمكانية بيعه خلال الفترة المقبلة، حيث أكد وكيل اللاعب أن نادي الزمالك متمسك جدا باستمرار اللاعب في الفترة المقبلة، وهذا ما أكده أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة داخل نادي الزمالك خلال جلسة جمعت الطرفين.

وأضاف أباظة، أن أمير أكد أن الزمالك أصبح متمسك بسيف الجزيري خلال الفترة المقبلة، ولا يريد بيعه، موضحا أن اللاعب تلقى عدة عروض ولكن طالما لم تأت أي عروض رسمية لنادي الزمالك، فاللاعب لن يخرج إلا عن طريق نادي الزمالك فقط.

وأشار إلى أن اللاعب سحب شكواه المقدمة ضد نادي الزمالك، والجلسة التي جمعته مع أمير مرتضى وضحت الكثير من النقاط المبهمة بين الطرفين.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us