رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

“يا جامد يا أهلي”.. شبانة يوجه رسالة قوية لمجلس إدارة الأهلي بشأن موقف الانسحاب من الكأس

Thursday 11 أغسطس 2022 | 11:30 PM

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن اتحاد الكرة رضخ لمطالب الأهلي، ولا يجب أن يُعلن ذلك في بيان رسمي من أجل إرضاء النادي الأهلي، أحب أقول للأهلي “أنت جامد”، واتحاد الكرة رضخ لك، فرض ضغوط من الأهلي على اتحاد الكرة، طريقة مشروعة لاسترداد حقوقه التي لا يتم الاستجابة لها بالفاكسات، ولكن لا يجب أن يصل الموضوع لحد الإفتراء.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، كأس مصر سيفتقد الكثير من رونقه بعدم مشاركة الأهلي به، من الوارد خروجه من الأدوار الإقصائية، ولكن نريد أن يتواجد قطبي الكرة المصرية في البطولات المصرية.

وأضاف شبانة، كأس مصر سيفتقد الكثير من رونقه بعدم مشاركة الأهلي به، من الوارد خروجه من الأدوار الإقصائية، ولكن نريد أن يتواجد قطبي الكرة المصرية في البطولات المصرية.

وواصل شبانة، يجب أن يركز الأهلي في صفقاته الجديدة والاستعداد للموسم الجديد بالشكل الأمثل، والبحث عن الرعاية والأمور الفنية والإدارية بالنادي والفريق، الصدام مع اتحاد الكرة انتهى، وهذا ما يجب أن يحدث من أجل الصالح العام.

وأتم شبانة، المصري تقدم بتظلم ضد طاقم تحكيم مباراة الأهلي، بسبب لقطة جدلية فاز بها الفريق الأحمر بثلاث نقاط.، البطل قوي بالتزامه، وطالما حصل الأهلي على حقوقه لابد أن يتراجع عن قرار الانسحاب.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us