رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصر وصندوق النقد

    علاء الجمل

    العلاقة بين مصر وصندوق النقد الدولي منذ سنوات بعيدة تشبه العلاقات العاطفية المعقدة، هي ودودة وهو صارم، هي تمضي ببركة دعاء الصالحين فلا خطط ولا

  • عبدالله عرجون يكتب| نواب إدفو خارج نطاق الخدمة “النوم في العسل”

    ما يحدث داخل مركز إدفو من حالة هيجان شديدة ضد نواب البرلمان بغرفتيه “نواب وشيوخ” مؤشر خطير سيؤدي إلى حالة انفجار شديدة لتردي الحالة البرلمانية

  • علاء الجمل يكتب: رصاصة الرحمة للجنيه

    علاء الجمل

    على طريقة الخيول المصابة عقب سباق مرهق وسنوات خدمة طويلة تستعد الحكومة لإطلاق رصاصة الرحمة على الجنيه بعدما فشلت في محاولات إيقاف النزيف الذي لحق

  • الإيكونوميست تعلن الحرب على ولي العهد السعودي

    فادي عيد

      جاء غلاف مجلة الإيكونوميست البريطانية الشهير في عددها الصادر يوم الأحد 31يوليو الماضي مثيرًا للجدل لجميع متابعيها عامة وللجدل والغضب معًا للجمهور العربي بصفة

  • هل تنتقل حرب الطاقة من أوكرانيا إلى أفريقيا؟

    فادي عيد

    بعد تصاعد الأزمة بين روسيا الاتحادية وأوروبا بسبب إمدادات الغاز، صارت كل الدول الغربية الآن تبحث عن بدائل للبدائل (إن وجدت) للغاز والنفط والحبوب.. وشراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

200 ألف جنيه عقوبة.. تفاصيل جديدة في أزمة صلاح محسن مع الأهلي 

Wednesday 21 سبتمبر 2022 | 11:57 AM

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن صلاح محسن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في صدام مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة  بعد قرار وضعه على قائمة الانتظار في الفترة الأخيرة عقب نشوب مشادة كلامية حادة بين اللاعب ومدير الكرة.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، أن اللاعب طلب منحه الاستغناء الخاص به لرغبته في الرحيل مجانا واختيار وجهته المقبلة رافضاً تماماً الرحيل علي سبيل الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية.

وأضاف شبانة، مدير الكرة وقع غرامة علي اللاعب والذي رفض الالتزام باليوم الكامل في الفريق لرغبته بالرحيل وعدم التعامل مع القرار كموظف ويكتفي بالمران من أجل الانضمام لأي فريق قبل غلق باب القيد.

وأتم شبانة، عبدالحفيظ قرر معاقبة اللاعب ب200 ألف جنيه بعد لغة تهديداته بفسخ العقد واللعب للزمالك أو بيراميدز خاصة أنه متسمك بموقفه الرافض بالمبادلة.

القصة الكاملة لأزمة صلاح محسن في الأهلي

وكان صلاح محسن، دخل في أزمة كبيرة مع إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بعد رفض اللاعب الرحيل والدخول في صفقة تبادلية مع مصطفى سعد ميسي، لاعب سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبلغ صلاح محسن، مسئولي الأهلي أنه يفضل الاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل لأنه لم يحصل على فرصة في الموسم الماضي، كما أنه رفض الدخول في صفقات تبادلية وأنه في حال رغبة النادي الاستغناء عن خدماته فطلب الرحيل مجانا وللنادي الذي يختاره.

كما أبلغ “محسن” مسئولي الأهلي برفضه الرحيل إلى صفوف إنبي والدخول في صفقة تبادلية مع مصطفى شلبي لاعب الفريق البترولي الذي يسعى الأهلي للتعاقد معه.

وأثار صلاح محسن، الجدل بعدما نشر في وقت سابق صورة عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب عليها: “لا يهمني كلام الآخرين نحوي، سأكمل طريقي وحدي وأحقق المستحيل”.

وكانت الساعات الماضية شهدت حالة من الجدل حول مستقبل صلاح محسن في الأهلي بعدما تم تسريب خبر من الأهلي بانتقال اللاعب لصفوف فيوتشر على سبيل الإعارة قبل أن يعلن أحمد شوبير أن نائب رئيس نادي فيوتشر أكد عدم صحة الخبر وأن اللاعب لم ينتقل إلى فريقه.

 

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us