رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة في احتراق سيارتهم على طريق الواحات

    نشب حريق داخل سيارة ملاكي أسفر عن مصرع 5 أشخاص داخل سيارتهم، وذلك أثناء سيرهم بطريق الواحات البحرية. ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

7 مدربين ضحايا 8 جولات في الدوري المصري الممتاز 2022

أحمد صدقي

Wednesday 21 ديسمبر 2022 | 05:20 PM

في سيناريو مبكر جدا، رحل 7 مدربين بعد مرور ثمان جولات فقط من بطولة الدوري المصري الممتاز، وكان ربيع ياسين أول الضحايا مرورا بالعديد من المدربين، آخرهم كابتن أحمد كشري مع إنبي بالأمس.

وإليكم قائمة المدربين الراحلين بعد مرور 8 جولات فقط في بطولة الدوري.

رحيل كابتن ربيع ياسين عن نادي أسوان

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة الشافعي صالح، يوم 29 أكتوبر الماضي، رحيل كابتن ربيع ياسين عن القيادة الفنية للفريق، بسبب سوء نتائج فريق زهرة الجنوب في الدوري الممتاز، وتعرض أسوان للهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الممتاز.

وقد تم قبول اعتذار ربيع ياسين، المدير الفني لفريق الكرة الأول، عن إكمال مهمته التدريبية بنادي أسوان لسوء نتائج الفريق.

رحيل كابتن أحمد كشري عن نادي إنبي

أعلن نادي إنبي، برئاسة أيمن الشريعي، بالأمس، رحيل كابتن أحمد كشري المدير الفني للفريق البترولي، بشكل رسمي عقب الهزيمة من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز.

وقاد أحمد كشري، فريق إنبي في 8 مباريات خلال هذا الموسم، استطاع حصد 6 نقاط فقط، يحتل بها المركز الخامس عشر بترتيب جدول الدوري المصري، بعد الفوز في مباراة والتعادل في 3 لقاءات والخسارة في 4 مباريات، ليقرر بعدها مسؤولي إنبي الاستغناء عن كشري.

رحيل خوان جاريدو عن نادي الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، يوم 9 ديسمبر، إقالة المدرب الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ويرجع قرار الإقالة بسبب سوء النتائج مع الفريق الأول، فقد خاض 5 مباريات لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي منها، حيث تعادل مرتين وخسر ثلاثة.

رحيل نونو ألميدا عن نادي فاركو

أعلن نادي فاركو، إقالة مدرب الفريق الأول نونو ألميدا، يوم 17 ديسمبر، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي الأخيرة، في الجولة الثامنة من الدوري العام.

ويعد تراجع مستوى نتائج الفريق، هو السبب الرئيسي لاستقالة نونو الميدا، وحقق فاركو هذا الموسم فوزا وحيدا مقابل خسارتين وتعادل في أربع مباريات.

رحيل خالد جلال عن البنك الأهلي

أعلن نادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، يوم 1 ديسمبر الجاري، رحيل المدرب خالد جلال المدير الفني للفريق الأول، بعد خسارة البنك الأهلي أمام إنبي بنتيجة 3-2، في إطار الجولة الخامسة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار رحيل خالد جلال بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة في بطولة الدوري، بالإضافة إلى الخروج من بطولة كأس مصر.

رحيل إيهاب جلال عن المصري

وفي وقت سابق، أعلن نادي المصري البورسعيدي، بشكل رسمي الاستغناء عن إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وتكليف جهاز فني جديد لقيادة النادي.

وبعد تعادل المصري مع الزمالك بهدفين لكل فريق، في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، وشهدت نهاية المباراة مناوشات بين جماهير النادي المصري وإيهاب جلال، وعدم حضور جلال الموتمر الصحفي بعد المبارة، زاد الأمر تعقيدا مع مجلس الإدارة بعدما رفض جلال حضور التحقيق مع المستشار القانوني للنادي، فقرر الاستغناء عنه.

رحيل علاء عبدالعال عن طلائع الجيش

أعلن نادي طلائع الجيش، يوم 2 نوفمبر الماضي، إقالة علاء عبدالعال المدير الفني لفريق طلائع الجيش وجهازه الفني، بعد تراجع أداء الفريق مؤخرا، والمستوى المتواضع الذي قدمه الفريق في المباريات الثلاث التي خاضها، وجاء القرار بعد الهزيمة من الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us