رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في المدارس

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2023 ـ أرشيفية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في المدارس سيكون في اليوم التالي لإعلانها بشكل إلكتروني على موقع وزارة التربية والتعليم .


وتشير التوقعات إلى أن يكون موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في المدارس أول أغسطس 2023 مثلما وعد وزير التربية والتعليم في بيان له على الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء .

وأوضحت مصادرنا في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في المدارس سوف يتم الاعلان عنه في بيان رسمي صادر عن وزارة التربية والتعليم بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 .


وقبل إعلان موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 في المدارس ، ينظم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم .

ويعلن وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الخاص بإعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 : عدد الطلاب الناجحين - عدد الطلاب الراسبين - عدد طلاب الدور الثاني - النسبة العامة للنجاح - عدد أوائل الثانوية العامة 2023 ومحافظاتهم وصورهم ومجاميعهم ، كما يعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني موعد فتح باب تظلمات الثانوية العامة 2023، وموعد امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023:


ادخل على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 من هنــــــــــــا.
اكتب الاسم
اكتب رقم الجلوس
اكتب رقم التليفون
اكتب البريد الالكتروني
اضغط سجل الآن


سوف يتمكن الطالب بكل سهولة من الاطلاع على درجاته ومجموعه الكلي في نتيجة الثانوية العامة .