رئيس التحرير
علاء الجمل

في الذكرى الأولى لرحيله.. أزمات واجهت هشام سليم في مشواره الفني

هشام سليم
هشام سليم

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان هشام سليم، والذي صدم الجميع بوفاته بعد صراع مع المرض، وظلت ذكراه راسخة في قلوب وأذهان جمهوره بأبرز الأعمال التي تم تقديمها خلال مشوار فني طويل امتد لسنوات طويلة.

أزمات واجهت الراحل هشام سليم

 

وخلال مشواره الفني الحافل بالنجاحات، واجهت سليم بعض الأزمات ونستعرضها خلال السطور التالية:

إصابته بالسرطان

أصيب الفنان هشام سليم، بمرض سرطان الرئة في الفترة الأخيرة من حياته، ولكنه صمم على تجاهل المرض وأخفى الخبر عن الإعلام، وابتعد عن الوسط الفني في الفترة الأخيرة، وظل يقاوم المرض قبل فترة وفاته.

أزمة نجله

واجه الفنان هشام سليم قبل سنوات طويلة مشكلة بسبب نجله، عندما أجري عملية تحول جنسي، وغير اسمه من «نورا» إلى «نور»، وعلق نجله وقتها على الأزمة برسالة مؤثرة.

وعلق قائلاً: «مكنتش شايف مستقبل لنفسي، لا جواز ولا شغل ولا أي حاجة، بس اتعلمت أحب نفسي وأعمل اللي عليا، ومكنتش عايز أقول لوالدي ووالدتي أي حاجة غير لما أكون أنا عارف أنا عايز إيه».

هشام سليم وياسمين عبد العزيز

وقد سبق وواجه الفنان هشام سليم أزمة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز عام 2016، حيث وقعت في منطقة الساحل الشمالي مشادات بين ابنتي الفنان هشام سليم وياسمين عبد العزيز، على إثر مطالبة الأخيرة الفتاتين بخفض صوت التلفاز، وهو ما أدى إلى وقوع الاشتباكات، وحررت ياسمين محضرًا ضدهن تتهمهن بالاعتداء عليها وضربها.