رئيس التحرير
علاء الجمل

انهيار منزل بمنطقة الدويقة دون وقوع إصابات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انهار منزل مكون من طابق واحد بمنطقة الدويقة بمحافظة القاهرة، دون وقوع مصابين أو حدوث خسائر في الأرواح، وتعمل قوات الحماية المدنية على رفع الأنقاض.

انهيار منزل في الدويقة

 

 البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بانهيار منزل بشارع محمد شاهين بمنطقة الدويقة.

وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإسعاف تحسبا لوقوع مصابين.

وكشفت المعاينة الأولية أن العقار مكون من طابق واحد، وأنه قديم ومتهالك، ولم تقع أي حالات وفيات أو إصابات جراء الانهيار، وتعمل الآن قولت الحماية المدنية على إزالة الأنقاض، والتأكد من سلامة العقارات المجاورة. 

في سياق آخر أصدرت نيابة القاهرة الجديدة، قرار بتفريغ كاميرات المراقبة، لمواجهة 4 متهمين بسرقة مصنع بمنطقة القطامية، بعد تخطيط المتهم الاول الذي يعمل عاملا في المصنع.

سرقة مصنع القطامية
 

وزارة الداخلية كانت كشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القطامية من (مالك أحد المصانع ، وحارسين بذات المصنع) بحضور (3) أشخاص ملثمين للمصنع ملكه وقاموا بالتعدي على (حارس المصنع) بالضرب وتقييده وكسر (3) خزائن حديدية باستخدام صاروخ كهربائى، وسرقة (سيارة- مبالغ مالية "محلية وأجنبية" - عدد من دفاتر الشيكات الخاصة بالشركة).

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (مدير حركة السائقين بالمصنع محل البلاغ – سائقين – ميكانيكي) .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم (جزء من المسروقات المشار إليها) واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية.