رئيس التحرير
علاء الجمل

ضيف الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الآخر " مش هتصدق مين"

رامز جلال
رامز جلال

يبدأ اليوم أولى حلقات برنامج المقالب الـ14 لرامز جلال في رمضان 2024، والذي أعلن عن ملصقه الدعائي مؤخرا، حيث يحمل البرنامج عنوان "رامز جاب من الآخر"، وتضمن بشعر بنفسجي في الجذور وأبيض في الأطراف ويجلس في عربة خشبية بجانبه كلب وممسكا بنعامتين، وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

وينتظر كافة أرجاء الوطن العربي أولى حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر"، لمعرفة أولى ضيوف الحلقة الأولى خلال برنامجه الذي يذاع عبر قناة "MBC مصر".

وعلم "مصر الآن"، ضيف الحلقة الأولى من برنامج "رامز جاب من الآخر"، سيكون السقا و سمرة، حيث يتواجد الثنائي كأول ضيوف البرنامج الجديد.

ونشرت قناة "MBC مصر" برومو البرنامج، وظهر به عددا من النجوم من بينهم أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني وهدى المفتي وأحمد مالك وأيتن عامر ومي عمر ونجلاء بدر ونسرين أمين ويسرا اللوزي وانتصار وحمادة هلال وأحمد فهمي.

ومن بين لاعبي الكرة إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، محمد عبد المنعم، علي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي.

يعرض "رامز جاب من الآخر" في رمضان 2024 عقب آذان المغرب على شاشة MBC مصر.