رئيس التحرير
علاء الجمل

صلاة الفجر تنفذ نجل فؤاد المهندس من كارثة.. اعرف التفاصيل

مصر الآن

تعرضت شقة "محمد" نجل الفنان فؤاد المهندس لحريق كبير أمس الجمعة 29 مارس 2024، فيما طمأنت منة الله، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، الجميع على حالة محمد، بعد الحادثة .

وقالت منة الله، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، إن محمد نجل فؤاد المهندس بخير تمامًا وبصحة جيدة، ولا صحة لما يتداول بإصابته باختناق أو أي إصابات ودخوله المستشفى.

حريق شقة نجل فؤاد المهندس

وأضافت ابنة شويكار إن محمد لم يكن متواجدًا في منزله أو أي أحد من مساعديه الذين يعيشون معه وقت الحريق، فكان نجل فؤاد المهندس ذهب ليؤدي صلاة الفجر، وعندما عاد وجد النيران مشتعلة في الشقة بالكامل.

 

وفيما يخص حجم الأضرار التي تعرضت لها شقة محمد نجل فؤاد المهندس، قالت ابنة شويكار إنها حُرقت بالكامل، وحجم الأضرار بها كبير جدًا، فكل شيء لم يعد له معالم في الشقة، وحرقت أمواله وملابسه وأغراضه الشخصية وعفش المنزل، وحتى تليفوناته.

وأشارت منة الله إلى أن محمد صحيًا بخير، ولكنه حزين ومنهار جدًا على منزله وما حدث لأغراضه، لافتة إلى أن وقت الحريق اتصل بها من هاتف العمارة وكان مصدومًا ويطلب النجدة وأخبرها بالحريق؛ لأن هاتفه التهمته النيران، مشيرة إلى أن المهم هو صحته وأنه بخير ولم يصب بأي أذى.

التحقيقات في حريق شقة نجل فؤاد المهندس

الجهات المختصة تجري التحقيق مع شهود حريق شقة نجل الفنان فؤاد المهندس في منطقة الزمالك، للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وتحديد الخسائر التي نتجت عنه، وذلك بعد أن تمكنت قوات الحماية المدنية المصرية في وقت لاحق من السيطرة على الحريق.

 

وتبين من المعاينة أن الحريق نشب في غرفة النوم داخل الشقة، نتيجة لحدوث ماس كهربائي، ما أدى إلى اندلاع النيران بشكل كبير واحتراق محتويات الغرفة بالكامل، وبعد الفحص الدقيق، تم تحديد التلفيات التي لحقت بالشقة وتتمثل في: دولاب، سرير، شاشة تلفزيون، وتكييف الهواء، والأغراض الشخصية.