رئيس التحرير
علاء الجمل

الفارس الشهم 3 تواصل جهودها.. والنازحون الفلسطينيون يشكرون الإمارات وقيادتها | صور

مصر الآن

يمر شهر رمضان على النازحين في غزة بشكل شديد الخطورة بسبب القصف الإسرائيلي المتواصل والحصار المفروض على سكان القطاع الأمر الذي يزيد الأوضاع سوءا داخل الخيام.

حملة الفارس الشهم 3 تواصل جهودها في غزة

ولكن دولة الإمارات العربية ومن خلال حملة "الفارس الشهم 3" تحاول أن تضفي الفرحة وترسم الابتسامة على وجه النازحين خاصة من الأطفال والنساء، حيث تقوم بتوصيل المساعدات والعلاج اللازم.

ووجه العديد من الأطفال والسيدات من النازحين في الخيام الشكر لدولة الإمارات ورئيسها الشيخ محمد بن زايد، على ما يبذلونه من جهد لتخفيف آلامهم.

عملية الفارس الشهم 3

يذكر أنه في نوفمبر الماضي أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، العمليات المشتركة في وزارة الدفاع ببدء عملية "الفارس الشهم 3 " الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

كما وجه قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع بالتعاون والتنسيق الشامل مع كل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية وباقي المؤسسات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم الدعم الإنساني إلى الشعب الفلسطيني في غزة.

كذلك وجه رئيس دولة الإمارات بفتح باب التطوع للأطباء المسجلين في وزارة الصحة ودائرة الصحة-أبوظبي، بجانب فتح باب التطوع للمتطوعين المسجلين لدى الهلال الأحمر والمؤسسات الإنسانية والخيرية الإماراتية.